في  "اوت اوف ذي بلو"، يمثل رضا العملاء أولويتنا الأولى. سنقبل بكل سرور إعادة أو استبدال مشترياتك غير المستخدمة أو المعيبة في غضون 14 يومًا من التسليم. نحن فخورون بتقديم سياسة استرجاع واستبدال  مرنة.
سيتم رد جميع المبالغ  حسب طريقة الدفع الأصلية.
لبدء عملية الارجاع ، اتبع الإرشادات أدناه.
من أجل استرداد المبلغ بالكامل ، يجب استلام جميع المنتجات المرتجعة في غضون 14 يومًا من التسليم. يرجى الاتصال بنا على Info@outoftheblue.qa

بالنسبة للمنتجات المعيبة أو إذا تلقى العميل المنتج الخاطئ ، يرجى الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني على الرقم / البريد الإلكتروني المبين  أدناه في غضون 24 ساعة من التسليم.
يرجى تضمين رقم طلبك في البريد الإلكتروني أو انتظر منا اتصالا هاتفيا.

يجب أن تتضمن جميع العناصر المرتجعة نسخة من الفاتورة / الإيصال وأن تكون في نفس الحالة عند التسليم.
يجب تضمين البطاقات الجلدية وأكياس الغبار وأي ملحقات وبطاقات أصلية مصاحبة لعملية الشراء التي تم تسليمها.
البضائع التي تم استخدامها أو البالية لا تسترجع.
في حالة تلف أحد العناصر أو تلوثه أو تغييره بعد التسليم ، سيتم تحصيل 50٪ من رسوم إعادة التخزين من سعر الشراء الأصلي.
لا يمكن إرجاع العناصر التي تمت كتابتها أو تخصيصها.



سياسة الاسترجاع


إذا كنت تريد إرجاع عنصر تم شحنه إليك ، فيرجى اتباع الإرشادات الموضحة أدناه.

قم بتعبئة المنتج (المنتجات) بإحكام في عبوة المنتج الأصلية ، إن أمكن. يرجى تضمين جميع الأوراق والأجزاء والملحقات. يجب عدم استخدام جميع المنتجات لضمان الائتمان.
إرفاق الفاتورة / الإيصال

سياسة الاستبدال

في اوت اوف ذي بلو، نحن لا نقبل تبديل المنتج في أي وقت. يجب عليك إرجاع المنتج الخاص بك في غضون 30 يومًا. سيتم رد المبلغ المسترد إلى طريقة الدفع الأصلية. يمكنك بعد ذلك إعادة طلب منتج جديد على www.outoftheblue.qa.
لا يمكن استبدال النتجات والمخصصة والتي تحتوي على اسماء شخصية.

إلغاء الطلب

يمكن للعميل إلغاء الطلب إذا رغب في ذلك ، ومع ذلك ، يجب تقديم طلب الإلغاء قبل إرسال الطلب من مستودعاتنا. في حالة إجراء أي دفعة ، سيتم ردها بنفس طريقة الدفع التي تم تقديم الطلب بها.

الضمان

يتم بيع جميع المنتجات في اوت اوف ذي بلو  من قبل العديد من البائعين و المحلات في المنطقة.
لا يقدم  اوت اوف ذي بلو أي ضمان خاص لأي منتجات ، ومع ذلك ، سيتم تطبيق شروط ضمان البائع الاصلي.

التأمين

يرجى ملاحظة أننا لا نقدم تأمين لأي منتجات.

لإرجاعها الي المتجر ما عليك سوى إحضار النتج والفاتورة / الإيصال إلى العنوان أدناه في غضون 14 يومًا من التسليم ، وسيساعدك المدير في هذه العملية.

العودة إلى الأعلى